تعرف على صفات تحبها المرأة في الرجل وتتعلق فيه بشده بسببها


صفات تحبها المرأة في الرجل بشده
صفات تحبها المرأة في الرجل


هناك صفات تحبها المرأة في الرجل وتجعلها مغرمة به بسببها, وسيبدأ البعض منكم بالتفكير أن إحدى أكثر الصفات جاذبية للرجل هذه هي وسامتة وغيرها من الصفات الجسدية. لكن في الحقيقية أن الوسامة و الصفات الجسدية التي تحبها المرأة في الرجل ليست من ضمن النقاط الأساسية التي تجعلها تتعلق فيه. صحيح أن الصفات الجسدية قد يجذبها في البداية لكن لا يدوم هذا الانجذاب طويلا حتى تتعود عليه, ومايبقى بعد ذلك هي الصفات التي سنذكرها في هذا المقال.


صفات تحبها المرأة في الرجل

1.المسؤولية

المسؤولية من صفات الرجولة التي تحبها المرأة . فلا يمكن أن يستمر حب أي امرأة لك وأنت غير قادر على تحمل المسؤولية, وخاصة إذا كانت العلاقة بينكم علاقة زواج ,فالمرأة تحب الرجل الذي يستطيع تحمل مسؤولية نفسه وأسرته.

تحب المرأة الرجل المسؤول الذي يستطيع توفير ما تحتاجه زوجتة واولادة من الأشياء الخاصة ومتطلبات البيت. الرجل الذي يشعرهم بالأمان والطمأنينة, ويشعرهم أن هناك سند وظهر معهم يحميهم ولا يمكن أن يتخلى عنهم.

المرأة تعرف وتيقن أن الرجل الذي لا يتقن هذه المهارة لن يستطيع مواجهة الظروف المختلفة التي يواجهها في الحياة, والتي تتطلب منه أن يكون ملتزماً ومتحمل للمسؤولية و تستطيع الوثوق به.

2.المتفهم والمتزن

المرأة تحب الرجل الذي يفهمها ويفهم احتياجاتها, ويراعيها في حالاته المزاجية الصعبة التي تمر بها بسبب التغيرات الهرمونية. فلا يتصرف معها بعصبية ولا يخرج كلمات تجرح مشاعرها وتؤذيها.

تعشق المرأة الرجل الذي يفهم كيف يتعامل مع حالاتها المزاجية هذه’ وتُقدر مايقوم به بشدة, حتى لو لم تظهر ذلك من خلال كلامها ستظهره من خلال أفعالها. ستلاحظ ايضاً أنها تقترب منك وتبوح لك بكل ما في قلبها, لانك ذلك الشخص المتفهم الذي لاتستغني عنه.

عندما تراك المرأة فاهم ومتزن تستطيع أن تشاركك كل اسرارها, و تستشيرك بكل امورها. فهناك الكثير من النساء اللاتي يرغبن في إخبار الرجل عن أمور كثيرة من الأمور الحساسة. ثم يتراجعن بسبب الخوف من غضبه ومن فهمة الأمور بطريقة خاطئة, وعدم أخذ الموقف بعقلانية وتوازن.

3. التقدير والأحترام

تقدير المرأة واحترامها هي من أوائل صفات التي تحبها المراة في الرجل ان يتعامل معها بها. خاصة إذا كان في بداية التعارف والعلاقات العاطفية.فعندما تجده يتقبل شخصيتها كما هي, ويحترمها, ويحترم تفكيرها, وعقليتها, ويتعامل معها بكل أدب واحترام تعجب به وتجدة الزوج والشريك المناسب لها.

والمرأة دائماً تنجذب للرجل وتحترمه اذا كان يحترم رأيها. لانه وخاصة في وطننا العربي رأي المرأة دائماً ليس مهماً وشي ثانوي. فإذا أبديت احترامك لما قالته في رأيها حتماً ستراك رجلاً مميزاً ومختلفاً وتستحق ان تعجب بك.

4.الأهتمام

هذه النقطة بالذات تستحق التركيز والتفكير بها كثيراً, وبالذات لمن هم في إطار الزواج. سأخبرك أن الأهمال ياصديقي يولّد المصائب والأهوال في العلاقة. ليس عليها وحسب بل يصل تأثيره على الأسرة بأكملها بشكل لاتتوقعه ابداً.

كل المشاكل الأسرية من طلاق, وانحرافات, والمشكلات والضياع التي نراها في كثير من الأسر قد يكون بسبب إهمال الزوج لزوجته. قد تتساءل كيف ذلك. قد يؤدي الإهمال وعدم الاهتمام بالزوجة قد يدهور صحتها النفسية مما يؤدي إلى كل ما سبق ذكره.

فمن أهم صفات التي تحبها المرأة في الرجل هو اهتمامه بها . ووتعلق المراة بالرجل عندا ترى اهتمامه. فالاهتمام بالمرأة والسؤال عنها في كل حين من الأشياء الضرورية لكي تكسب قلبها. كما أنه يقوي العلاقة بينكما بشكل كبير. فالأنثى كائن رقيق المشاعر تحتاج دائماً إلى العطف والحنان والاهتمام المتواصل بها. تحتاج منك ان تشاركها مشاعرها مهما كانت, فذلك يجعل منك المقرب الى قلبها والأنسان الذي لن تفكر ان تتخلى عنه في يوم من الأيام.

5.خفيف الظل (المرح)

خفة الظل هي إحدى صفات تحبها النساء في الرجل وتعجب بشخصيته. خفة الظل والمرح تجعل منك شخصاً تجعل من الملل يدخل العلاقة ولن تمل من مجالستك, لأن النساء غالباً يشعرن بتقلبات في المزاج وتحتاج لرجل يتمتع بهذه الصفة, وتقدر وتعجب بمن يحاول ان يسعدها وخاصة في هذه الفترة.

هناك معلومة مغلوطة في الأونة الأخيرة اسمعها بكثرة ,وهي أن الرجال قاسيين الطبع والذين لا يمزحون مع المرأة هم أكثر جاذبية, لكني لا اعلم من اين اتوا بهذه الفكرة المغلوطة التي ستراك بسببها شخص معقّد نفسياً فقط وتتجنب التحدث معك.

6.الطموح المكافح

أن تكون انسان لديك اهداف في حياتك, وتسعى وتكافح في سبيل تحقيقها يجعل منك ذلك الرجل العظيم في نظر كل النساء. فهذه الصفة جذابة للغاية في نظرهن وتجعلك مميزاً . فالمرأة تشعر بالأمان والحب مع الرجل الذي يكافح ويطمح لتحقيق النجاحات في حياته.

7.الكرم

صفة الكرم مهمة جداً عند النساء, وتعتبر خط فاصل بين جاذبيتك من انعدامها. فقد تحبك المرأة وفيك عيوب كثيرة, وتتقبلها وانت شخص كريم. لكن لو كانت كل المزايا والإيجابيات تمتلكها, وصفة البخل من صفاتك, فهذا سبب كفيل بأن يبعدها عنك, وتزول جاذبيتك تماماً عندها. لأن المرأة ترى الرجل البخيل سيتسبب بحرمانها من المتعه وسجن حقيقي لها. أما الرجل الكريم يستطيع ان تعيش معه براحة وسعادة ويأخذ لها ما تحتاجه ويأمن لها حياته.

8.النظافة

ان يكون الرجل نظيفاً وذا ملابس نظيفة وانيقة امراً يدعو الفتاة الى لفت نظرها وانجذابها له. فلا تتوقع أن تنجذب الى رجل ورائحته غير عطرة, و ملابسه متسخة. واذا لم تعتني بنظافتك, و بمظهرك كيف لن تحاول الفتاة حتى أن تقترب منك ولا تنجذب اليك,فالاهتمام بالنظافة والأناقة أمر مهم للغاية في هذا الأمر.


صفات الرجولة التي تحبها المرأة

  • الصدق: من صفات الرجولة التي تحبها المراة هو أن يكون الرجل صادق معها   يجعل المرأة تحب الرجل وتثق فيه, وتشعر تجاهه بالراحة.
  • الشجاعة والثقة: تحب المرأة أن ترى الرجل الذي تنجذب إليه شجاعاً ولدية ثقة بالنفس حتى يشعرها بالأمان ويدافع عنها.
  • الذكاء:تحب النساء الرجل الذكي الذي يبهرها بذكائه, فهي تراه مصدر فخر لها.
  • الرومانسية: تحب المرأة ذلك الرجل الذي يتغزل بها بين الحين والأخر ويشعرها بأنوثتها.
  • الهدايا: تقديم الهدايا المفاجئة للحبيبة يعتبر من الأشياء التي تزيد من حبها للرجل وتعلقها به.
  • الكلام الطيب: تعشق النساء الرجل الذي يحسن الكلام الطيابة والود معهن.
  • العلاقات الجيدة والسمعة الطيبة: من الأمور المهمة من الصفات التي تجذب المرأة لك هي حسن العلاقات, وتعاملك الجيد مع اهلك واسرتك ومحيطك الاجتماعي.


الصفات الجسدية التي تحبها المرأة في الرجل

توجد الكثير الصفات الجسدية التي تحبها المرأة في الرجل ومن أهم هذه الصفات:
  • الرجل طويل القامه لأن اكثر ما يجذب المرأة في شكل الرجل حين تراه هو طول قامته
  • الرجل الذي يمتلك جسم صحي ومتناسق.
  • تنجذب المرأة الى الرجل صاحب الشعر الأسود الكثيف.
  • تحب النساء الرجل ذو شعر الوجه المرتب.
  • تنجذب المرأة الى الأشخاص الذي يمتلكون أكتاف عريضة.
  • من الصفات الجسدية التي تحبها المرأة في الرجل هي عضلات الصدر والبطن.

الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل

إن الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل متعدده  من أهمها مايلي:
  • تكره المرأة الرجل الذي يقلل من احترامها ولايقدر قيمتها.
  • من الصفات التي تكرهها المرأة هي الاستخفاف بمشاعرها والاستهانة بها.
  • الاهمال من الأمور التي تكرهها المرأة بشدة, فهي لاتحب الرجل الذي يطرحها من ضمن الاشياء الثانوية.
  • من الأمور التي تجعل المرأة تبعد عن الرجل هو البخل ,فهي تكره هذا النوع من الرجال.
  • الخيانة تعد من أكثر الأمور التي تنفر المرأة من الرجل فهي تكره وتبتعد عن الرجل الخائن.
  • الرجل الكسول الذي لايتحمل المسؤولية لاتحبه المرأة اطلاقا.
  • لا تحب المرأة الرجل ذو الشخصية الضعيفة غير الواثق بنفسة
  • عدم اهتمام الرجل بنظافته الشخصية من الأشياء التي لا تحبها المرأة في الرجل وتفضل الابتعاد عنه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -