كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك في 4 نقاط مجربة وفعالة

 كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك في 4  نقاط مجربة وفعالة

جميل أن تجد الفتاة الرجل الذي يحبها وتحبه,  ولكن قد يتحول هذا الشعور الجميل الى حالة من اليأس اذا كانت الفتاة تنتظر ممن تحبه أن يتقدم  لخطبتها والزواج بها, خاصة إذا كان الرجل لا يبدي أي اهتمام لهذا الأمر, ولاشك أنك تتسألين كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك.  

كيف تجعلين الرجل يتزوجك
كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة

حسنا, سندلك على الحل لهذه المشكلة, و كيف تجعلين الرجل يتزوجك , لكن قبل ذلك سأوضح لك أمرا في غاية الأهمية قبل أن تقرائي وتطبقي ما سنذكره  في هذه المقالة, وهو أن تتأكدي  هل هذا الرجل يحبك بصدق, وهل يناسبك فعلا, أم أن كل هذا الحب هو مجرد طيش لا أكثر وتندمين على الزواج بهذا الرجل فيما  بعد.


يمكنك أن تتأكدي من هذا من خلال قياس ومقارنة القيم والآراء الخاصة بكم, ماهي نظرته حول الحياة الزوجية  وشريكة حياته, ماهي قيمة في التعامل مع الآخرين, كيف ينظر للحياة.  أيضا هناك العديد من الأمور الأخرى التي عليك أن تختبرين مقدار التوافق بينكما. 

حسنا, قد تقولين أنه من الطبيعي أن تجدي اختلافات بينكم في  بعض الآراء والقيم, وهذا الأمر لا اخالفك به أبدا, لكن شرط أن تكون  بسيطة ولا تؤثر  بشكل كبير على استقرار حياتكم الزوجية. كلما زاد اختلاف القيم و الآراء بينكم أكثر  كلما زادت النزاعات والمشاكل أكثر وأكثر وأثرت بشكل سلبي استقرار حياتكم الزوجية في المستقبل.



الآن سأعرض عليك 4 نقاط مجربة وفعالة لأوضح لك إجابة سؤالك كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة.



كيف تجعلين الرجل يتزوجك 


1-التفاهم

لا توجد أي علاقة عاطفية تخلى من النزاعات بين الشريكين, لذلك إن حدثت مثل هذه النزاعات والمشاكل عليك أن تتصرفي معها بكل عقلانية, وأن لا تدعيها تؤثر على العلاقة والحب فيما بينكم.  تحملي مسؤولية أخطائك واعتذري إن كان الخطأ خطأك حتى تجعلين الرجل يحبك من كلامك. 

 في بعض الأحيان قد يكون الطرف الأخر هو المخطئ, لكن عليك الا تجعلي الأمر يصل بكم الى مرحلة الخصام, تعلمي كيف تتعاملي بمرونة مع هذه الأوقات, ولو وصل بك الأمر للخصام بسبب أي شيء حصل خارج ارادتك, فبادري أنت بالكلام معه, وأخبريه أنه أخطأ بحقك بالتصرف الذي قام به.

انظري الى النتائج الإيجابية التي تريها منه بعد ذلك, وهذه طريقة رائعة  عندما تطبقيها  تكوني تعلمتي أيضا كيف تجعلين الرجل يحبك من كلامك المتفاهم وأسلوبك الراقي في التعامل.

لا تصدقي أي شخص قد يخبرك أشياء لها علاقة بالكبرياء او ما شابها من هذه الأمور مع الرجل الذي ترغبي أن يتقدم  لزواج بك, لأن ذلك الأمر غير مجدي في جذبه وجعلة يرغب بك كزوجة,  ذلك لأنه يراك حينها امرأة صعبة بالنسبة للعيش معها حياة زوجية. 

 لكن عندما يرى تفهمك سيدرك  أنك أنسب فتاة ليتزوجها.   أيضا عندما يرى هذه التنازلات منك لأجل  الحفاظ على العلاقة بينكم سيتعلم هذا الأسلوب منك وترينه قد بدأ يطبق التصرفات في تعامله معك.

إن حل الأمور بينكم بطريقة صحيحة من دون اللجوء إلى الألفاظ غير اللائقة, والشتائم أثنا الخلافات يزيد من إعجاب الرجل بك, ويلاحظ بشدة ردة الفعل التي تقومي بها في هذا النوع من المواقف, ويساعدك كثيرا لكي تجعلين الرجل يحبك ويتزوج بك , لذلك احرصي على التصرف بشكل سليم. 

كيف تجعلين الرجل يتزوجك بالتفاهم
كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة

عندما يرى الرجل كمية التفاهم الذي بينكم فأنه يزداد حبا وتعلقا بك, ويتخلص من فكرة الخوف من الزواج أن كان ذلك هو السبب الذي يمنعه. كما أن العقلانية التي تتصرفي بها تجاه الأمور والمشاكل التي تحصل بينكم  سيراك الرجل بسببها أنك أنسب مرأة  تصلح أن تكون زوجته للمستقبل, والتي سيعيش معها علاقة زوجية ناجحة.



2- كوني امرأة لا يستغني عنها

إن الفرق بين أن يعتبرك الرجل  شيء أساسي في حياته أو شيء ثانوي  فرق كبير جدا, ويحدد هذا الأمر مدى أن يرغب بك الرجل كزوجة له. لذا إن كنتي تريدين أن تتعلمي كيف تجعلين الرجل يتزوجك  يجب أن تركزي على هذه النقطة بالذات وتصبحي امرأة يفكر بها في كل وقت, ويبحث عن الفرص لكي يتحدث معها.

قد يظن البعض أن عدم الحديث مع الرجل والانشغال عنه, وعدم الاكتراث له يزيد من رغبة الرجل بالزواج بالمرأة, لكن هذا الأمر خاطئ تماما, صحيح أن هذا الأمر قد يزيد من انجذاب الرجل لك, ويعتبرك حينها شيء أساسي وشخص مهم في حياته, لكن كل هذا الأمر لا يستمر طويلا حتى يمل من ملاحقتك وتقديم التنازلات.

لكي تجعلي الرجل يراك شيء أساسي في حياته يجب أن يراك ملجأه وملاذه الأمن الذي يرتاح للحديث معه, أن يترك كل شيء من أجل البقاء معك, أن تكوني تلك المرأة التي إن تحدث معها تلاشت كل همومه ومشاكله. 

عليك الاهتمام بالرجل, وأن تعرفي كيف تعطيه الدعم المعنوي والتحفيز في أعماله التي يقوم بها, وتساهمين في حل مشاكله. أن تمدحي كل شيء جميل فيه. لا تشعريه بالنقص أبدا, بل اعطية شعور أنه رجل كامل ولا ينقصه شيء, وأن كل ما يسعى إلية سيتحقق بفضل جهوده التي يقوم بها.

كوني الصديقة المقربة له, امزحي وامرحي معه, شاركيه في كل افراحه و واسية في كل أحزانه, بالمختصر كوني الجزء الأكثر جمالا في حياته حتى ينشغل تفكير الرجل فيك.  بالطبع هذا الأمر لن يكون بالشيء السهل ولن يحدث في وقت قصير, لكن دعي العملية تأخذ وقتها الكافي لتصلي الى مكانة عالية في قلب الرجل. 


3-اهتمي بنفسك وعيشي حياتك الخاصة

إن الانغماس في العلاقة مع من نحب وخاصة العلاقات العاطفية قد يؤثر على النشاطات والتصرفات التي اعتدنا القيام بها في الحياة اليومية بدون ذلك الرجل ,لأننا غالبا نريد أن نحصل على استحسان من نحب, لذلك نسعى لتغيير تصرفات  وأنشطة حتى نرضيه ويعجب بها, وهذا الشائعة جدا.  

 لذلك عليك أن تفهمي أن اهتمامك بالرجل ومشاركته في تفاصيل حياته لا يعني أن تهملي نفسك, وتهملي أن عيش حياتك الخاصة, لأن هذا الأمر قد يجعل الرجل يرى أنك  بلا شخصية, وبالطبع لن يرغب الرجل بالزواج من امرأة كهذه.

كيف تجعلين الرجل يتزوجك من الاهتمام بالذات
كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة

اهتمي بنفسك أكثر, اظهري أنوثتك, قومي بنشاطات خاصة بك خلال يومك, على سبيل المثال اخرجي مع صديقاتك للتسوق, تعلمي مهارات جديدة, اجعلي لنفسك روتين لفعل كل ما تحبين. 
ستصل رسالة  لذلك الرجل بكل هذه الأعمال أن لك حياة خاصة بك تعيشيها بعيدة عنه, عندما يشعر الرجل بهذا يبدأ بشكل كبير باحترامك أكثر والانجذاب لك أكثر وأكثر. قد يشعر بالغيرة الشديدة والقلق لا نه يريدك أن لا تنشغلي بشيء غيره, وهذا الأمر قد يكون سبب كبير في تقدمة على الزواج بك, وذلك لكي يمتلكك وحدة فقط , ولا تنشغلي بشيء غيره.

4- لا تدعي الرجل يضمن وجودك

إن عادة الأنسان لا يهتم بشيء بشدة الا إذا أحس أنه على وشك أن يفقده. وهذا الأمر تماما ينطبق على علاقتك معه, فطالما أنك في تواصل معه بشكل مستمر, فذلك يولد له شعور أنك متواجدة معه في كل حين, و يمنعه ذلك من أن يتقدم لك.  هذا هو السر الذي يجعله لا  يخطو الخطوات الجادة نحو الزواج بك. ولكي تعرفي كيف تجعلين الرجل يتزوجك بسرعة  من خلال هذه النقطة, كل ما عليك فعله هو ازاله شعور الضمان لدية الذي تشكل بسبب بقائك المتواصل معه. 

من الطرق المهمة لأزاله هذا الضمان  هي أن تخبريه  أن هناك أحد من العائلة أو من خارجها قد تقدم لخطبتك, و والداك من يملكون قرار الموافقة. ربما قد ترين هذه الفكرة قديمة بعض الشيء, ولكن ستجعله يخاف ويقلق من أن يفقدك وتضيعي من بين يديه.


قبل أن تخبريه بقدوم شخص لخطبتك عليك أن تشعريه بالقلق قليلا, وتجعليه يفكر أن هناك خطب  قد حصل معك, لكن يفضل أن تفعلي ذلك بشكل غير مباشر, على سبيل المثال اذا كان ميعاد التواصل بينكم على الساعة العاشرة مساء, عليك الا تردي على اتصالاته ورسائله حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل. 

فعل هذا الأمر كفيل بأن يقلقه قليلا ,  ويشعر بفراغ غيابك وأن هذا الغياب إن زاد  قد يؤثر على مجرى حياته.  حالما يصله الخبر منك تأكدي أن كان يحبك فعلا لن يمنعه شيء ويفعل المستحيل لكي يتقدم لخطبتك بأسرع ما يمكن. وهذه النقطة كانت هي آخر نقطة للإجابة على سؤالك في  كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة .



 كيف تجعلين الرجل يحبك من كلامك

  • حافظي على الكلام الإيجابي دائما.
  • لا ترفعي صوتك فوق صوت الرجل.
  • التعبير عن الحب والرومانسية.
  • مدح الرجل والثناء عليه بين الحين والأخر.
  • حافظي على الكلام الرقيق والناعم اثناء الحديث.
  • تعلمي فتح المواضيع المناسبة في الوقت المناسب.
  • تعلم استخدام الذكاء العاطفي اثناء الحديث.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -