أخر الاخبار

افضل 12 تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2024

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات. تتعدد وسائل و طرق الربح  من الانترنت ومن بين اشهر الطرق هي الربح من مشاهدة الفيديوهات ، حيث تعتبر طريقة سهلة لكسب المال وانت في المنزل ولا يتطلب منك الأمر سوى هاتف وانترنت فقط.  

في هذه المقالة من موقع مختصر الموضوع سأعرض لك افضل 12 تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات التي تعد افضل تطبيقات لربح المال عن طريق مشاهدة الفيديو وتستطيع بواسطها تحقيق ارباح ممتازة. هذه التطبيقات حققت نجاح وشهرة بسبب موثوقيتها ومصداقيتها في دفع الارباح.


تحميل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات


افضل تطبيق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات Swagbucks


الربح من تطبيق Swagbucks

يعد تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات الأشهر في قائمة التطبيقات هذا المقال. تستطيع كسب المال من خلال هذا التطبيق بالدولار وانت في المنزل . تم اصدار التطبيق في عام 2008 وحقق اكثر من 15 مليون مستخدم حول العالم.

حصل هذا التطبيق على تقييم 4.3 من المستخدمين والكثير منهم وصفوه بأنه واحد من افضل التطبيقات المميزة ومن أي تطبيق للربح عبر مشاهدة الفيديوهات لأنه قد وفر لهم فرصة رائعة وحققو منها أرباح ممتازة من خلال مشاهدة الفيديوهات فقط.

يحتوي على فيديوهات ربحية من نوع ترفيهي وأخبار ورياضة وتستغرق مقاطع الفيديو فيها من 30 ثانية الى 5 دقائق لمشاهدتها،وكل مازادت مدة الفيديو زادت ارباحة.

حتى تبدأ بالربح من Swagbucks، يجب عليك تحميل التطبيق من متجر بلاي، ثم إنشاء حساب فيه .  مجرد تسجيل دخولك، ستجد مجموعة متنوعة من الفيديوهات التي تستطيع مشاهدتها والربح منها. 

كلما قمت بمشاهدة مقطع فيديو وتم احتسابه بنجاح، ستحصل على مكافأتك نقاط، ولا تقلق من كونها نقاط لأنه يمكن أن تستبدل النقاط بمبالغ نقد.

أهم مميزات:
  • مرن وسلسل في الاستخدام ولن تجد أي صعوبة في استخدامة والربح منه.
  • تطبيق قديم وموثوق وله شهرة كبيرة.
  • يوجد فيه مجموعة متنوعة من الفيديوهات الربحية.
  • يحتوي على برامج مكافأة إضافية التي تزيد من فرص تحقيق الارباح التي تحصل عليها.
  • هناك فيديوهات ربحية متوسطة المدة وهذا يزيد من فرص زيادة كسب المال من الفيديو .


تطبيق money ads افضل للربح من مشاهدة الفيديوهات

money ads الربح من تطبيق
money ads من تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات ، تم اصداره حديثاً ولكنه لاقي انتشار كبير وواسع في خلال فترة قصيرة بين الاشخاص الراغبين بالربح من الانترنت وحقق 100 الف تحميل بمدة قياسية. 

من المؤكد ان أي ّ تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات انتشر بسرعة يكون مميز عن غيره. من خلال هذا التطبيق تستطيع كسب المال من مشاهدة الفيديوهات بكل سهولة، حيث يشتهر بسهولته وأنه غير معقد ابداً، كما تتوفر به طرق ربح آخرى كثيرة.

يختلف مقدار الربح الذي تحققه من moneyada عليه حسب نوع الفيديو الذي تشاهده وطوله فهناك فيديوهات سعرها مرتفع عن غيرها، كذلك كلما طالت مدة الفيديو زادت ارباحه.

أهم المميزات:

  • الفيديوهات الربحية التي توجد فيه لا تنتهي صلاحية ربحها.
  • يقدم التطبيق أرباح ومكافأة إذا قمت بتصفح الانترنت داخل التطبيق نفسه.
  • يوفر التطبيق بطاقات هدايا وشراء من المتاجر مقابل النقاط التي تجمعها.
  • توجد طرق ربح عديدة من التطبيق مثل الاستبيانات والإستطلاعات ويمكنك مضاعفة أرباحك من خلالها.
  • تطبيق سهل في الاستخدام وفي تحقيق الربح منه.

تطبيق zynn 

الربح من تطبيق zynn

إن تطبيق zynn يعتبر تطبيق للربح من مشاهدة الفيديوهات ، حيث يمكن الربح من خلاله في اي مكان وفي أي وقت. يعد تطبيق آمن ومن أكثر التطبيقات ثقة في دفع الارباح.

حيث بلغت الارباح التي دفعها التطبيق للمستخدمين الى اكثر من 460 مليون دولار، هذا يدل على أن هذا التطبيق ثقة ويفسر أسباب انتشاره بين المستخدمين الذين يريدون الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت.

تصل أرباح تطبيق zynn من مشاهدة الفيديوهات الى 0.60 دولار في كل ساعة لكن يعتمد ذلك على حسب سعر الفيديو الذي تشاهده، يمكن تقل الارباح ويمكن أن تزيد عن ذلك.

أهم المميزات:
  • يمتلك  zynn واجهة مرنة.
  • تطبيق عالمي.
  • ارباحه جيدة.
  • تطبيق آمن.
  • مضمون وثقة وله سمعة حسنة.

اقرأ أيضا : شرح موقع neobux - طريقة الربح من نيوبكس


تطبيق InboxDollars 

الربح من تطبيق inboxdoolar

inboxdoolar  تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات ، يعد من اقدم تطبيقات ربح المال، حيث يشتهر هذا التطبيق بعمره الكبير مقارنة ببقية تطبيقات ربح المال الآخرى ويمتلك أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم.

كما يمكن الربح من تطبيق inboxdoolar من خلال طرق اخرى كثيرة مثل الإجابة على الاستطلاعات والالعاب.

بعد تنزيل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات انبوكس دولار أبدا على الفور برحلة الربح منه.

أهم المميزات:

  • يدفع أرباح لابأس بها وأفضل من تطبيقات ربح كثيرة.
  • يوجد به فيديوهات من أنواع مختلفة تستطيع الربح من خلالها.
  • مجاني الاستخدام.
  • يتوفر فيه طرق ربح عديدة.

تطبيق Watch Video and Earn Money 

Watch Video and Earn Money الربح من تطبيق


تطبيق للربح من مشاهدة الفيديو وهو تطبيق هندي ويتوفر على نظام الاندرويد والايفون ويمكنك من كسب المال مع الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات القصيرة.

يعمل هذا التطبيق في هذا المجال منذ فترة طويله لذلك لا داعي للقلق من موثوقية التطبيق ومصداقيتة في دفع الارباح.
 
مع كل فيديو تقوم بمشاهدته ستحصل على عملات معدنية. يختلف عدد العملات التي تكسبها من الفيديو بناء على نوع الفيديو ومدته. كما تستطيع تحويل العملات التي تجمعها الى مال حقيقي وتحويله الى حسابك.

تستطيع سحب ارباحك من التطبيق عند وصول المبلغ الى 10$ وهذا يعد ادنى حد للسحب. إذا كنت تبحث عن تطبيقات للربح من مشاهدة الفيديوهات فهذا التطبيق يعد من افضلها، فأنصحك بتجريبه.

 تطبيق كواي kawi 


الربح من تطبيق كواي


تطبيق كواي هو واحد من اشهر التطبيقات في الوقت الحالي وهو التطبيق المنافس لتطبيق تيك توك في الفيديوهات القصيرة.

مع انتشار تطبيقات الفيديوهات القصيرة فإن عمليات تنزيل تطبيق كواي كواي ترتفع بشكل كبير في مختلف متاجر التطبيقات خاصة أن كثير من الاشخاص يبحثون عن طرق للربح من مشاهدة الفيديوهات فأصبح kawi هو التطبيق الذي فرض نفسه في هذا المجال.

 تستطيع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات في كواي وعلى كل فيديو تقوم بمشاهدته تحصل على عملات مكافأة من التطبيق. كما يمكنك الشراء بالعملات التي تجمعها من متجر كواي او تستطيع تحويلها الى مال وتحويلها الى حسابك.

إن تبحث تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات القصيرة فكواي هو الخيار الانسب

أهم المميزات:
  • واجهة مستخدم انيقة.
  • كسب العملات من مشاهدة الفيديوهات.
  • تطبيق عالمي.
  • ارباح التطبيق مضمونة.
  • متجر خاص بالتطبيق للشراء بالعملات.
  • تحويل العملات الى مال حقيقي.
  • التطبيق متوفر على متاجر متعددة للتنزيل.
  • مجاني ولايتطلب دفع تكاليف.


افضل تطبيق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات Tiktok


الربح من تطبيق تيك توك من مشاهدة الفيديوهات


تطبيق تيك توك يتيح للمستخدمين مشاركة ومشاهدة الفيديوهات القصيرة، وهو واحد من اكثر التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير حول العالم في الفترة الاخيرة. 

حقق شهرته هذه بسبب مميزاته عن غيره من التطبيقات الشبيهه واستطاع أن يحقق مركز عالمي كبير بين تطبيقات السوشال ميديا الآخرى.

يمتلك تطبيق تيك توك واجهة مستخدم جذابة وسلسة، كما يحتوي على فيديوهات قصيرة كثيرة ومتنوعة في مختلف المجالات. 

يمكن ربح المال من تيك توك حيث يعتبر من افضل تطبيق للربح من مشاهدة الفيديوهات عبر كسب النقاط وتحويلها الى مال حقيقي. تستطيع من هنا تحميل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديو تيك توك بكل سهولة.

الربح من تطبيق slidejoy


الربح من تطبيق slidejoy

يعد تطبيق slidejoy من بين التطبيقات التي اشتهرت في كسب المال من مشاهدة الفيديوهات، يعمل هذا التطبيق على استراتيجية المية نقطة، أي كلما شاهدت فيديوهات اعلانية تحصل على نقاط محددة وإذا وصلت 100 نقطة يتم استبدالها ب 1$. 

بمجرد تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول فيه يعرض لك التطبيق  فيديوهات واعلانات وعليك القيام بمشاهدتها لتحقيق لكسب الارباح. 

يعرض التطبيق اعلانات تحتوي على فيديوهات في شاشة القفل أيضا، مرر يدك للشمال وشاهد الاعلان واكسب النقاط 

تتوفر أيضا طرق اخرى للربح مثل مشاركة العروض والاستطلاعات وهذا يجعل من التطبيق أكثر تميز. 

أما بالنسبة لكمية النقاط التي تحصل عليها من الاعلانات والفيديوهات فذلك يعتمد على نوع الفيديو وحجمه. يعتبر تطبيق مشاهدة الاعلانات وربح المال slidejoy تطبيق ممتاز جدا.

أفضل تطبيق للربح من مشاهدة الفيديوهات veeu 

تطبيق veeu هو تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات ناجح في هذا المجال، حيث يعد من بين التطبيقات التي لمعت في مجال ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو.

عليك تسجيل الدخول في البداية عبر حساب فيسبوك او عبر جيميل لكي تستطيع بدأ الربح من التطبيق.

أهم المميزات:
  • لا يوجد شروط تعجيزية لتحقيق الربح  كما في التطبيقات الاخرى حيث يبدأ التطبيق حساب الارباح مع اول فيديو تشاهده او تشاركه. 
  • من مميزات التطبيق ستجد التحكم به سلسل وبسيط وهذا قليل وجودة في تطبيقات ربح المال الآخرى.
  • مايميز هذا التطبيق أيضا هو أنك ستحصل على 2000 نقطة عن كل شخص يأتي من طرفك وذلك عند إرسال رابط الاحالة الخاص بك له وقيامه بدخول التطبيق.
  • كذلك يتم حساب نقاط لك عند قيام كل شخص دعوته بمشاركة رابطه لاشخاص آخرين ولن يؤثر ذلك على نقاطهم.
  • ليس ذلك فحسب بل توجد طرق ربح اخرى مثل القيام بمهام وكسب النقاط منها، لذلك هذا التطبيق المميز يعتبر افضل تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات.


في النهاية كانت هذه مقالتنا التي تحدثنا فيها عن شرح و تحميل 12 تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات والذي قمنا بالبحث عن افضل التطبيقات واكثرها ربحاً ومصداقية، نرجوا أن نكون قد افدناكم.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-