أخر الاخبار

موقع YouGov لربح 50$ واكثر

موقع YouGov لربح اكثر من 50$ وهل هو صادق ام نصاب

من بين مواقع الربح من الانترنت التي حققت نجاح كبير هو موقع yougov للربح استطلاعات الرأي والاستبيانات، حيث يعد هذا الموقع من اشهر مواقع ربح المال من الانترنت واقدمها.

في هذا المقال سنعمل على شرح موقع Yougov و نشرح طرق الربح من yougov ، كذلك سنقوم بشرح المميزات والعيوب للموقع ونوضح هل موقع يوجوف نصاب ام صادق في تعامله مع المستخدمين.


موقع YouGov ( ربح 50$ واكثر من موقع يوجوف )

معلومات مهمة عن موقع YouGov

يوجوف هو موقع مختص في ابحاث السوق يستطيع المستخدمين كسب المال والمكافآة من خلاله عبر استطلاعات الرأي والإحالات. بدأ هذا الموقع في العمل في المملكة المتحدة خلال شهر مايو عام 2000. والآن يعد احد اكبر مواقع الربح من الانترنت على مستوى العالم.

يمتلك موقع yougov  مكاتب في أكثر من 35 دولة حول العالم من ضمنها دولة الامارات. ويملك أكثر من 2000 موظف.

تستطيع كسب المال من موقع يوجوف من خلال إجراء الاستطلاعات. حيث يرسل الموقع استطلاعات إلى مستخدميه عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق تطبيق يوجوف في الهاتف، اغلب الاستطلاعات لا تأخذ منك اكثر من 30 دقيقة  .

بالإضافة إلى إجراء الاستطلاعات، يمكنك أيضًا كسب المال من خلال الإحالة.

إذاً موقع Yougov من افضل الطرق لكسب المال من الإنترنت. إذا كنت مهتم بالمشاركة في اعطاء اجاباتك وأرآئك، الموقع سهل الاستخدام ويمكنك كسب المال من خلال استطلاعات الرأي والاستبيانات التي يقدمها.

كيف يحمي Yougov بيانات و خصوصية المستخدمين :
حماية خصوصية المستخدمين في موقع yougov  هي من اولوياته المهمة، ويقوم بذلك من خلال سياسات وإجراءات محددة، حيث أن الموقع لا يقوم بمشاركة أي بيانات او معلومات للمستخدم مع أي جهات اخرى قد تستخدمها لأي اغراض. كما يقدم الموقع سياسة خصوصية واضحة ويُطلب من المستخدمين الموافقة على هذه السياسات قبل جمع بياناتهم.  كذلك يقوم بتشفير هذه البيانات أثناء النقل والتخزين. 

 يخبر الموقع أيضا أن أي استبيانات واستطلاعات يقوم المستخدم بكتابتها الغرض هو الاستفادة منها في الابحاث السوقية فقط لا غير. إذاً يحرص موقع يوجوف على حماية الخصوصية للمستخدمين بكل الطرق وهذا يجعل منه موقع آمن وموثوق.

طرق الربح من موقع YouGov

هذه هي اشهر طرق الربح من Yougov :

1. الربح من استطلاعات الرأي
تعتبر استطلاعات الرأي من طرق الربح من موقع yougov  وهي الطريقة الأكثر شهرة لتحقيق الربح وكسب المال من يوجوف، والقيام بها  امر بسيط وسهل حيث يرسل موقع yougov  استبيانات إلى المستخدمين عبر البريد الإلكتروني أو تطبيق الجوال وانت تقوم بالإجابة عليها. يمكن ان تتكون مابين 15 سؤال الى 30 سؤال. معظم الاستبيانات لا تاخذ منك اكثر من نصف ساعة  لإكمالها.

تختلف عدد النقاط التي تحصل عليها مقابل كل استطلاع بناءً على طول الاستطلاع ونوع الأسئلة التي يتم طرحها. لكن في الاغلب، تحصل على ما بين 10 إلى 100 نقطة مقابل كل استطلاع تكمله. يمكنك تحويل هذه النقاط إلى مبلغ نقدي أو جوائز مثل بطاقات الهدايا. 

2. الربح من الإحالة
تستطيع الربح من موقع يوجوف من الاحالة ، كل ما عليك فعله هو دعوة أصدقائك وعائلتك للانضمام إلى الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك. بمجرد أن يبدأ أحد أصدقائك في المشاركة في الموقع، ستبدأ أنت أيضًا في كسب المكافآت. يمكن أن تكون الإحالة طريقة  اكثر من رائعة لزيادة الأرباح بسرعة وسهولة، حيث يمكنك بمشاركة الموقع بإحالتك مع الآخرين الربح من yougov من خلالهم بدون تعب وجهد.

إذا كنت تعرف أصدقاء او لديك متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي في وتظن انهم مهتمين بالعثور على مواقع الربح من استطلاعات الرأي او طرق الربح من الانترنت بشكل عام، فلا تتردد في ان تخبرهم عن الموقع وتكسب من خلالهم وتعمل على زيادة ارباحك بشكل مضاعف. إن الإحالة هي طريقة زيادة نقاط يوجوف بشكل سريع و احدى افضل طرق الربح في موقع yougov  التي تستطيع من خلالها كسب المال بدون تعب وجهد وتحقق أكثر من 50 دولار من الموقع.

كانت هذه اهم الطرق التي تشرح كيفية الربح من yougov  وجني المال منه.

قد يعجبك: الربح من موقع divbux 

كيفية سحب الأرباح من موقع Yougov

حتى تستطيع سحب الارباح من موقع yougov من الضروري ان تكون بلغت الحد الادنى للسحب وهو مبلغ 50 دولار امريكي أي يجب عليك جمع 5000 نقطة في حسابك في الموقع حتى تستطيع ان تقوم بعملية تحويل المبلغ.

تستطيع سحب الارباح بواسطة ويسترون يونيون حيث تعتبر وسيلة دفع الارباح في يوجوف الأشهر، وسنشرح لك الآن طريقة فعل السحب من البداية:

  • لنفترض أن لديك حساب في موقع يوجوف ولديك ارباح اكثر من 5 الف نقطة ، في البداية قم بالدخول للحساب.
  • بعد ذلك قم بالضغط على قسم "حسابي"
  • بما اننا افترضنا ان لديك اكثر من 5000 الف نقطة ، سيظهر لك زر  استرداد مبلغ 50 دولار أو التبرع ب 50 دولار لصالح اطباء بلاحدود.
  • ستقوم بالضغط على استرداد مبلغ 50 دولار عن طريق ويسترن يونيون.
  • بعد ذلك سيطلب منك ادخال اسمك الأول واسمك الآخير (اسم عائلتك)  هنا عليك كتابتهم بالانجليزي .
  • سيطلب منك أيضا أدخال اسمك بالكامل بالعربي.
  • الآن اضغط فوق زر استرداد.
  • ادخل للبريد وستجد رسالة من الموقع تؤكد طلبك الذي قمت به.
  • ستتلقى رقم الحوالة النقدية في غضون شهر.
ملاحظة مهمة: اذا لم تكن لديك هوية صالحة او لم تكن تمتلك فلا تسجل اسمك، قم بتسجيل اسم شخص تثق فيه لانك لن تستلم المبلغ إلا ببطاقة هوية تحتوي على نفس الاسم الذي سجلته اثناء اجراءت التحويل في موقع yougov .

مميزات موقع يوجوف 

 موقع yougov لديه مميزات جعلت منه موقع ربح مشهور ، وهذه هي:
  • من افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي.
  • موقع موثوق وله مصداقية عالية.
  • حماية خصوصية المستخدمين وعدم مشاركة بياناتهم.
  • التسجيل فيه مجاني.
  • يمنحك طرق ربح بسيطة وغير معقدة.
  • الاستبيانات تتوفر باللغة العربية.
  • سهولة سحب الارباح.
كانت هذه اهم مزايا موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي.

عيوب موقع يوجوف

لا يخلى أي موقع ربح من بعض العيوب وعيوب موقع yougov  هي:
  • اقل ملبغ  للسحب مرتفع.
  • صعوبة تحقيق الارباح.
  • استبيانات واستطلاعات قليلة.
  • لا يوفر طرق ربح كثيرة.
كانت هذه هي عيوب الموقع المهمة والتي كان يجب ان نسلط الضوء عليها. 

خطوات التسجيل في موقع يوجوف youGov

  1. الدخول الى الموقع.
  2. الضغط على زر "تسجيل".
  3. ملئ بياناتك، حيث يطلب منك ادخال بعض البيانات مثل الإيميل والاسم وكلمة المرور.
  4. عليك مراجعة سياسة خصوصية الموقع والضغط على زر "موافق".
  5. سيرسل لك الموقع رسالة تأكيد الى الايميل الذي سجلته.
  6. اضغط على الرابط الموجود في الرسالة حتى يتم تفعيل حسابك في الموقع.
  7. تستطيع الآن بدء الربح من موقع يوجوف بسهولة.
كانت هذه اهم خطوات انشتء حساب و التسجيل في موقع yougov لبدء جني المال منه.

هل موقع يوجوف صادق ام نصاب؟

بلا شك موقع يوجوف من اصدق مواقع الربح من الانترنت التي عرفتها وهناك تجارب كثيرة في هذا الموقع وتم سحب الارباح منها بسهولة وبدون أي مشاكل او تعقيدات. إضافة الى ذلك هذا الموقع يعمل منذ سنوات طويله ولو كان فيه ادنى شك لما بقي طوال هذه المدة في حديث الناس عن طرق الربح منه الى الآن .

البعض قد يشككون بمصداقيته بسبب خطأ قاموا به في الموقع تسبب بعدم استلام ارباحهم، لذلك قد وفر موقع Yougov دعم فني تستطيع التواصل معهم مع اي مشكلة في يوجوف وشرح ما الذي تعاني منه بالضبط في الموقع، وسيقومون فورا بمراجعة مشكلتك واعطاء الحلول المناسبة.

نصائح لتحقيق الربح من موقع Yougov

  • شارك بانتظام في استطلاعات يوجوف ، كلما شاركت في عدد الاستبيانات و الاستطلاعات، زادت فرصك في كسب المزيد من النقاط.
  • اجعل لك وقت مخصص خلال اليوم تقوم فيها بالإجابة على الاستبيانات واستطلاعات الرأي التي يوفها الموقع.
  • احرص على الإجابة على الأسئلة بدقة واقرأها جيدا قبل ان تجيب لأن موقع يوجوف يحرص بشدة على دقة البيانات التي تجمعها.
  • لا تخشى الإجابة على الأسئلة بصدق لأن موقع يوجوف يرغب في معرفة آرائك الحقيقية.
  • يراجع الموقع كل الاستبيانات التي تملؤها لذلك إن وجد أن اجاباتك غير واضحة او غير دقيقة ستلاحظ أن انخفاض معدل استطلاعات الرأي التي تأتيك.
  • شارك رابط الإحالة الخاص بك بقدر ماتستطيع، مع الأصدقاء والعائلة وكل من تتمكن من الوصول إليه، فهذه الطريقة تصبح مربحة مع مرور الوقت.
  • كوّن لك جمهور على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي يكون لهم اهتمام في مجال ربح المال من الانترنت، لأنك ستستفيد منهم في جعلهم يشتركون الموقع، كل مازاد عدد الناس الذين تستطيع جعلهم يدخلون للموقع عبر احالتك كلما زادت ارباحك اكثر.
  • شغل الاشعارات عبر تطبيق yougov او البريد الالكتروني حتى تستطيع معرفة كل جديد من الاستطلاعات ولاتفوت أي فرصة ربح تأتيك من الموقع.
  • الاستمرارية هي سر النجاح وتحقيق الأرباح في موقع يوجوف.



خاتمة:
وصلنا معكم الى نهاية هذه المقال الذي تحدثنا فيه  افضل موقع للربح من استطلاعات الرأي، كذلك شرحنا كيفية الربح من موقع يوجوف اكثر من 50 دولار. نرجوا أن يكون محتوى المقالة قد نال اعجابكم وان نكون شرحنا كل الامور المهمة بخصوص هذا الموقع.


اقرأ أيضا:



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-