أخر الاخبار

اهم 6 علامات الحب عند الرجل


اهم 6 علامات الحب  عند الرجل | اتأكدي من صدق مشاعره
اهم 6 علامات الحب الصادق عند الرجل

إن المرأة إذا وقعت في حب رجل غالباً مايكون شخصاً يستحق لهذا الحب لأن فيه صفات الرجل الذي تحبه المرأة, ولكن أحيانا هناك مواقف وتصرفات يفعلها الرجل, تجعل المرأة في حيرة من أمرها في صدق مشاعره تجاهها, وتتسأل كيف اعرف انه يحبني بصدق ام لا , وماهي علامات الحب الصادق عند الرجل .


بداية لنتفق أن الرجل يمكن أن يتغير مزاجه في بعض الأوقات؛ وهذا يؤدي إلى تغير تصرفاته معك تبعاً للحالة المزاجية التي هو فيها, لكن لا يمكن أن تحكمي عليه  لمجرد هذا الأمر؛ لأن هذا شيء يحصل مع أي شخص. لكن هناك نقاط أساسية ترينه يلتزم بها في جميع الأوقات, ومهما كانت حالته المزاجية, وإذا حصل غير ذلك فهناك مشكلة في صدق الحب الذي يشعر به تجاهك.


في هذا المقال سنناقش معك أهم النقاط الأساسية التي من خلالها تعرفين إن كان الرجل يحبك بصدق ام هناك مشكلة في حبه لك.


أهم 6 علامات الحب عند الرجل


1. لا يقلل من قدرك واحترامك مهما حصل

إن الحب الحقيقي يبنى على الاحترام والتقدير ,ومن علامات حب الرجل الصادق هو عدم التقليل من شأنك مهما كان في حالة مزاجية سيئة, لا يمكن أن يشتمك, أو يتكلم بكلام جارح, وحتى إن زلت لسانه وفعل ذلك سيتوقف في الحال, ويعتذر منك عما بدر منه, ولن يعيدها مرة أخرى.

أيضا من علامات حب الرجل الصادق أنه لا يمكن أن يقلل من قدرك أمام أي شخص, أو يفعل شي يسبب لك الإحراج, أو يشعرك بالنقص في نفسك, فهو يعتبرك فخر له ومصدر يعتز به ويتجنب كل ماقد يؤثر على مشاعرك بشكل سلبي.


2. يحاول إسعادك ومواساتك وقت حزنك

إن الرجل الصادق في الحب حتى لو كان مزاجه سيء او كان يشعر بالحزن, ثم رائك حزينة سيحاول أن يسعدك ويقترب منك كي يحتويك, ويبهجك, وستلاحظين ذلك خاصة في أوقات الدورة الشهرية عندما تتعرض أغلب النساء للاكتئاب, والضيق, والتقلبات المزاجية السيئة, بسبب تغيرات هرمونية, ستجدين الرجل الصادق في الحب يفعل كل ما يستطيع ليرسم البسمة على وجهك في ذلك الوقت وكل الأوقات التي يلاحظ فيها حاجتك لذلك.


3. يغار عليك

إن من علامات الحب الحقيقي عند الرجل أنك ستلاحظين غيرته في كل الأوقات التي يحاول احد ان يستفز هذه الغيره, مثل أنك هناك من يحاول التقرب منك؛ او يحاول أحد تقديم هدية لك, أو أن يرى اسم رجل في هاتفك, أو أيا كان السبب الذي استدعى ظهور غيرته.

حتى إن لم تلاحظي هذه الغيرة من خلال أفعاله تلاحظينها من خلال نظراته لأنه لا يمكن له أن يخفي الغيرة على امرأة أحبها من كل قلبه, مهما كان الوضع. الغيرة هي احدى أقوى علامات الحب الحقيقي عند الرجل .


4. لا ينساك برغم ظروفه

يمر أكثر الرجال بظروف حياتية تستدعي غيابهم, وانشغالهم الشديد, لكن برغم هذا انشغالهم فلا يمكن أن ينساك ويهمل التواصل معك, لأنه يحاول اقتناص الفرص لكي يستطيع سماع صوتك أو رؤيتك, ويعلم أيضا ان الإهتمام من اسرار استمرار أي علاقة عاطفية.

 ستجديه بين الحين والآخر يتصل بك, أو يطلب أن يراك, لأنك أصبحت مصدر لراحته وسعادته وإعطائه الطاقة الكافية لمواصلة وتحمل أعبائه و انشغالاته في الحياة.


5. مصدر تحفيز ودعم

من صفات الرجل الصادق في الحب أنك دائماً ستجدينه يدعمك ويحفزك في الوصول لأحلامك, وطموحاتك, ويتجنب التقليل منها, وجلب اليأس والإحباط لك. سيقف معك في كل مشكلة تواجهك, ويشعرك أن هناك من يدعمك, ويحميك, في طريقك لتحقيق ما تسعين وراءه. ويواجه أي شخص يحاول أن يمنعك او يقف في طريقك.


6.لا يمكن ان يخونك

تعتبر الخيانة من أهم علامات الحب الوهمي والمزيف . لذلك لا يمكن أبدا, ومهما حصل بينك وبين الرجل الصادق في الحب؛ من خلافات, ومشاكل, أن يخونك , ويذهب لامرأة أخرى مهما حصل. لأن الشخص الذي يحبك بصدق لا يمكن أن يلوث نفسه وحبه النظيف بالخيانة, فهي تعتبر من أبشع الأمور, ودليل كبيرة على الخداع و زيف الحب .



أمور آخرى توضح علامات الحب الصادق عند الرجل

  • الاستماع: عندما تجديه يستمع إليك بشغف, وينصت لكل ماتقوليه , ويستمتع بكل احاديثك؛ فاعلمي أنه واقع بغرامك, ولا يمكن أن يفعل هذا إلا شخص صادق بالحب.
  • يتحدث عنك بإيجابية: دائماً يتكلم عن ايجابياتك ويمدحك, ويتكلم بكل خير في غيابك , خاصة عند أهله وأقربائه.
  • يستمتع بالجلوس معك: يحب دائما أن يتحدث إليك, ويراقب حديثك وتصرفاتك بتركيز.
  • يتحدث عن مستقبله معك: ستجدينه يتحدث عن الأحلام, والطموحات, التي يرغب بتحقيقها معك في المستقبل.
  • الحساسية من أخطاءك: قد تجدي الرجل الذي يحبك يتأثر ويتحسس من كلامك وتصرفاتك التي يجدها خاطئة, وبسيطة, حتى لو لم يظهر ذلك, ولكن مع هذا فهو سريع التسامح معك؛ وهذا يدل على مكانتك العالية في قلبه.

علامات الحب الحقيقي عند الرجل في علم النفس

  • يتحدث معك بكل شيء ولا يخفي عنك أي أمر.
  • يحاول أن يوفر لك كل مصادر الراحة.
  • يغيّر عليك من أي شخص يحاول التقرب منك.
  • يهتم بالحديث في كل تفاصيل حياتك.
  • يتجنب جرح مشاعرك والتقليل من شأنك.
  • يتغزل في ملامحك ويمدح صفاتك.
  • دائما يشعرك بقيمتك الكبيرة في حياته.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-